-->

1/18/2018

عاجل : التحديث الجديد لليوتيوب يصدم أصحاب القنوات الصغيرة

عاجل : التحديث الجديد لليوتيوب يصدم أصحاب القنوات الصغيرة

السلام عليكم 

دائما تقوم شركة اليوتيوب بإحداث تغييرات في سياساتها و هذه المرة جاء الدور على سياسة تحقيق الدخل التي كانت في وقت سابق تفرض شرطا واحدا لتتمكن من البدء بتحقيق الدخل من فيديوهاتك حتى و لو كانت قناتك صغيرة و هذا التحديث نال سخط المتابعين خصوصا أصحاب القنوات الصغيرة.



قبل هذا الوقت كان تحقيق الدخل يتحقق بوصولك إلى 10 آلاف مشاهدة لفيديوهاتك أما الآن فهناك شرطين أساسيين يجب عليك أن تطبقهما :

1- يجب أن تحتوي قناتك على 1000 مشترك فما فوق .
2- يجب أن تتحصل على 4000 ساعة مشاهدة لفيديوهاتك في الـ 12 شهرا الماضية.

و هذا الأمر سينال سخط العديد من أصحاب القنوات الصغيرة ، و هذا التحديث راجع إلى عدم احترام منشئي المحتوى لبعض البنود في سياسات تحقيق الدخل و أيضا حتى تظهر مجهودات بعض المنشئين و و يجتهدوا أكثر لينجحوا.

كما أن هناك أنباء عن قيام شركة اليوتيوب بزيادة أرباح المنشئين بعد هذا التحديث و هذا سيكون حافزا للكل ليعملوا و يجتهدوا أكثر .

أما أصحاب القنوات الصغيرة ما عليكم سوى الترويج لفيديوهاتكم و جلب مشتركين جدد حتى تتمكنوا من الوصول إلى المستوى المطلوب ، لأنه لا يوجد أي نجاح بدون تعب و عمل و مثابرة و صبر .

للمزيد من المعلومات تابعوا الفيديو الخاص بالشرح :




واتساب

مدونة تقنية تحتوي على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل شرح المواقع الربحية وتقديم حلقات في التصميم بالفوتوشوب والعديد من الحصريات التقنية وغيرها من الشروحات المميزة ، تأسست مدونتنا سنة 2016 ونالت إعجاب المتابعين ومؤسسها هو محمد الجزائري وهو مدون عربي جزائري مهتم بعالم التقنية وجديدها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق