-->

11/25/2017

أنجز عمل أو قدم خدمة و حقق أرباحك في هذا الموقع - لن تندم

أنجز عمل أو قدم خدمة و حقق أرباحك في هذا الموقع - لن تندم

السلام عليكم ...

يشهد وقتنا الحالي إهتماما واسعا بتحقيق الربح من الأنترنت و البحث عن طرق الربح السريع لكن دائما ما نعجز عن إيجاد هذه الطرق , اليوم جئتكم بطريقة رائعة تتماشى مع ما تستطيع فعله و من موقع عربي معروف إسمه موقع خمسات ..


موقع خمسات موقع عربي يمكنك من خلاله أن تقدم خدماتك و تتقاضى دولاراتك بعد إتمام هذه الخدمة , يعني هذا أي شيء يمكنك فعله كالتصميم و صناعة الفيديوهات أو التعليق الصوتي أو الترجمة .... الخ و أي شيء تستطيع فعله .

بعد تسجيلك في الموقع و تعديل بياناتك تقوم بملئ الخانة الخاصة بالخدمة التي ستقدمها في الموقع مع شرح مبسط لها و صورة للخدمة و تبدأ بعدها في تلقي العروض الخاصة بشراء هذه الخدمة, طبعا يجب أن تتحلى بالصبر لأن طبيعة خدمتك التي تقدمها قد تجلب الزبائن بشكل كبير كما يمكن أن يكون الإقبال عليها ضعيفا .





يبدأ سعر الخدمة من 5$ فما فوق حيث ستتحصل على 4$ على كل خدمة تقدمها و 1$ عبارة عن عمولة يأخذها موقع خمسات مقابل الخدمات المباعة . 

و لمزيد من المعلومات و حتى تفهم بشكل أكبر قم بمشاهدة الفيديو الخاص بالشرح :



رابط الموقع : موقع خمسات
التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوي على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل شرح المواقع الربحية وتقديم حلقات في التصميم بالفوتوشوب والعديد من الحصريات التقنية وغيرها من الشروحات المميزة ، تأسست مدونتنا سنة 2016 ونالت إعجاب المتابعين ومؤسسها هو محمد الجزائري وهو مدون عربي جزائري مهتم بعالم التقنية وجديدها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق