-->

12/20/2019

موقع رهيب: إجمع النقاط واربح منتجات مجانية أو دولارات | سارع

موقع رهيب: إجمع النقاط واربح منتجات مجانية أو دولارات | سارع

سلام عليكم
العديد منا يسعى دائما للربح من الأنترنت سواء بربح دولارات أو منتجات مجانية، وتختلف الطرق من موقع لآخر ومن شخص لآخر وهنا تكمن الصعوبات التي يواجهها أغلبيتنا في معرفة طرق الربح المناسبة، لهذا جئتكم اليوم بموقع يتيح لكم إمكانية جمع النقاط بطرق سهلة وبسيطة وتحويلها إما لدولارات أو منتجات مجانية تصلكم إلى باب المنزل.
موقع رهيب: إجمع النقاط واربح منتجات مجانية أو دولارات | سارع
هذا الموقع هو موقع artscow الشهير لبيع المنتجات عبر الأنترنت، ويتيح أيضا إمكانية ربح المنتجات أو الدولارات مقابل الترويج للموقع مع الأصدقاء.

طريقة التسجيل:

طريقة التسجيل سهلة وبسيطة عن طريق التوجه إلى كلمة حساب واختيار تسجيل وملئ الاستمارة وتأكيد التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني إن طلب منك ذلك.

طريقة ربح النقاط:

طريقة ربح النقاط سهلة وبسيطة حيث يمكن لأي شخص أن يربح أحد المنتجات عن طريق الترويج لرابط الإحالة الخاص به ومشاركته مع الأصدقاء وكلما تسجل شخص ستجني نقاط يمكنك جمعها و تحويلها إلى نقاط أو منتجات مجانية.

لمزيد من المعلومات تابع الفيديو الخاص بالشرح:




رابط التسجيل:

(هنا) أو (هنا)
واتساب

مدونة تقنية تحتوي على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل شرح المواقع الربحية وتقديم حلقات في التصميم بالفوتوشوب والعديد من الحصريات التقنية وغيرها من الشروحات المميزة ، تأسست مدونتنا سنة 2016 ونالت إعجاب المتابعين ومؤسسها هو محمد الجزائري وهو مدون عربي جزائري مهتم بعالم التقنية وجديدها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق